!css

قطاع الأعمال المصرفية الخاصة في سوسيتيه جينرال يعزز هيكله التجاري لعملاء الشرق الأوسط وأفريقيا

اتخذ قطاع الأعمال المصرفية في مجموعة سوسيتيه جينرال قرارات بالتعيينات الآتي بيانها، في خطوة من شأنها تعزيز الهيكل التجاري للقطاع الذي استحدثته المجموعة لخدمة العملاء من أثرياء الشرق الأوسط وأفريقيا:

إدي أبرامو – تم تعيينه في منصب مدير التسويق العالمي لعملاء الشرق الأوسط ؛ -

جاين باول رامي – تم تعيينه كمدير تسويق عالمي لعملاء أفريقيا؛ -

انطلاقاً من مهام منصبه الجديد كمدير للتسويق العالمي لعملاء الشرق الأوسط، سيتولى السيد / إدي أبرامو قيادة وتنسيق فرق الشؤون التجارية المتخصصة في خدمة هذه الشريحة من العملاء المعروفة بخصوصية طلباتها، وهي الفرق التي تتمركز في إمارة دبي وفي أبوظبي وجنيف ولندن ولوكسمبورغ وموناكو. ويظل سيادته الرئيس التنفيذي والمدير التجاري في قطاع العمل المصرفي الخاص لدى مجموعة سوسيتيه جينرال في منطقة الشرق الأوسط بإمارة دبي.

أما السيد / جاين باول رامي فسوف يشرف على إدارة المعاملات المصرفية الخاصة بعملاء البنك في أفريقيا، حيث سيتولى ذلك القطاع السوقي ذو النمو الملحوظ في الأعمال المحتملة مع الهيئات التجارية المحلية الرئيسية؛ كما سيكون مسؤولا عن تحديد النهج التسويقي العالمي وخطط العمل المصاحبة له فيما يتعلق بهؤلاء العملاء، بينما سيعمل أيضا وبتحضير مسبق على بناء أوجه التعاون مع باقي أعمال

مجموعة سوسيتيه جينرال في أفريقيا. كما سيحتفظ بمنصبه الحالي كمدير للمكتب الأفريقي في قسم المعاملات البنكية الخاصة في سوسيتيه جينرال سويسرا.

غونزاج دو سيرفال – تم تعيينه في منصب رئيس مكتب الشرق الأوسط وأفريقيا في بنك سوسيتيه جينرال وصناديق التحوط في لوكسمبورغ ؛

نيكولا ميتيفييه – تم تعيينه في منصب رئيس مكتب سوسيتيه جينرال التمثيلي في إمارة أبوظبي.

أما السيد / غونزاج دو سيرفال وفريقه في لوكسمبورغ فسيتولى تقديم حلول استثمارية مخصوصة لعملاء المجموعة في الشرق الأوسط وأفريقيا بغية تلبية متطلبات محددة لهذه الشريحة من العملاء. ويتبع السيد / فرانسوا فرجاله إدارياً، وهذا الأخير هو نائب رئيس المدير التجاري للأعمال المصرفية الخاصة لدى بنك سوسيتيه جينرال وصناديق التحوط في لوكسمبورغ. ويتولى السيد / إدي أبرامو المهام الإشرافية فيما يتعلق بعملاء الشرق الأوسط، بينما يتولى السيد / جاين باول رامي ما يتعلق بعملاء أفريقا.

وأما السيد / نيكولا ميتيفييه فسيتولى مسؤولية تقديم الدعم لأنشطة إدارة الثروات لدى مجموعة سوسيتيه جينرال في إمارة أبوظبي؛ في حين يتبع السيد / إدي أبرامو إدارياً.

يواصل قطاع الأعمال المصرفية الخاصة لدى مجموعة سوسيتيه جينرال الوفاء بالتزامه تجاه عملاء الشرق الأوسط وأفريقيا في مختلف أنحاء العالم و ذلك بتقوية هيكله التجارى من خلال التنسيق بين مجموعة العاملين ؛ فأياً كانت دولة الإقامة فإنهم يتلقون الخدمة على يد خبراء مصرفيين في الأنشطة الخاصة ممن يحيطون فهماً وعلماً باحتياجات العملاء. وقد استحدثت المجموعة هذا النهج في العام 2009، ويحظى بدعم الشبكة الدولية للخدمات المصرفية الخاصة، وبذلك يقدم للعملاء فرصة الاستفادة من التخطيط لاستثمار الثروات، وتوفير الخدمات الاستشارية للاستثمار، وتقديم حلول التمويل في مختلف أنحاء العالم.

***

انضم السيد/ إدي أبرامو إلى مجموعة سوسيتيه جينرال في العام 1997 ليشغل منصب مدير خدمات المحافظ التقديرية في قطاع الأعمال المصرفية الخاصة بالمجموعة. وبعد 4 سنوات من العمل في قطاع إدارة الأصول لدى المجموعة وفي العام 2006 عاد إلى قطاع الأعمال المصرفية الخاصة لدى المجموعة شاغلاً منصب الرئيس العالمي لمركز الخبرات لمستشاري صناديق التحوط في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة. وقد عيّن في منصب الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المصرفية الخاصة لدى سوسيتيه جينرال في عموم منطقة الشرق الأوسط في عام 2009.

تخرج السيد / إدي أبرامو في جامعة السوربون في باريس حيث حصل على درجة الماجستير في التمويل.

وقد بدأ السيد / جاين باول رامي عمله في كريديه ليونيه قبل التحاقه بالعمل في بويوجوي مدير مالي تنفيذي لفرعها في نيجيريا. وفي عام 1983 انتقل للعمل في بنك إندوسويز كمسؤول عن الأعمال المصرفية الخاصة لفرعه في موناكو عام 1995. وفي عام 1998 شغل منصب المدير العام لفرع أفريقيا التابع لمييس بييرسون "قسم الأعمال المصرفية الخاصة لفورتيس". من ثم التحق بمجموعة سوسيتيه جينرال سويسرا في العام 2010 لينشئ لهم المكتب الأفريقي.

وقد تخرج السيد / جاين باول رامي في معهد الدراسات السياسية في باريس (العلوم السياسية) وهارفارد بزنس سكول.

استهل السيد / غونزاج دو سيرفال حياته المهنية لدى قطاع الخدمات المصرفية الخاصة في بنك "بي إن بي باريبا" في لوكسمبورغ عام 2002. ثم التحق بقطاع صناديق التحوط والخدمات المصرفية لدى مجموعة سوسيتيه جينرال في لوكسمبورغ ليشغل منصب مسؤول الخدمات المصرفية الخاصة للعملاء ذوي الثروات الصافية من اليونان ومنطقة الشام والشرق الأوسط. وأعقب ذلك انتقاله إلى قطاع الأعمال المصرفية الخاصة بالشرق الأوسط لدى المجموعة في العام 2007 متخذاً من دبي مقراً بادئ الأمر. وقد أسهم إسهاما كبيرا في إنشاء المكتب التمثيلي للمجموعة في إمارة أبوظبي ليشغل منصب رئيس المكتب في شهر يوليو من العام 2010.

تخرج السيد / غونزاجو دو سيرفال في كلية "إي إم ليون" للأعمال ؛ وهو حاصل على درجة في علوم القانون من جامعة باريس.

بدأ السيد / نيكولا ميتيفييه مسيرته المهنية لدى "إي بي إن أمرو" في العام 2004، ثم انضم إلى قطاع صناديق التحوط التابع لبنك سوسيتيه جينرال في لوكسمبروغ ليشغل منصب مسؤول في الخدمات المصرفية الخاصة حيث تولى مسؤولية العملاء ذوي الثروات الصافية الكبيرة من اليونان والشرق الأوسط في العام 2007. وقد ساهم بقوة في استحداث شريحة عملاء الشرق الأوسط في لوكسمبورغ.

يحمل السيد / نيكولا ميتيفييه درجة من معهد ISEG في باريس ؛ وهو حاصل على درجة الماجستير في التمويل من جامعة ساوث هامبتون في المملكة المتحدة.