!css

سوسيتيه جنرال يعزز نشاطه المصرفي في الاستثمار الخاص


أعلن بنك "سوسيتيه جنرال" تعيين السيد / جيوفاني أورتولاني مديرًا لنشاط الاستثمار المصرفي الخاص بالبنك في جنيف بسويسرا اعتبارًا من الأول من شهر أكتوبر لسنة 2012. وفي إطار شغل المنصب الجديد، يتولى السيد / جيوفاني أورتولاني مسؤولية إطلاق نشاط الاستثمار المصرفي الخاص من خلال تطوير منظومة العرض على كبرى شركات العائلات القابضة والمكاتب المماثلة في سويسرا.

علاوة على ذلك، تم تعيين السيد / رينود بيلارد مديرًا للعلاقات في المملكة المتحدة لشؤون عروض الاستثمار المصرفي الخاص.

أما التبعية الإدارية للسيدين / جيوفاني أورتولاني والسيد رينود بيلارد فهي للسيد / جاليازو بيكوري جيرالدي - رئيس إدارة الاستثمار المصرفي الخاص بالبنك.

وبناءً على التعيينين الجديدين سالفي الذكر، يواصل قطاع الاستثمار المصرفي الخاص تطوره ونموه ضمن نطاق الأسواق الأوروبية الرئيسية. ويتيح هذا المعروض للشركات العائلية القابضة الكبرى والمكاتب المماثلة بالإستفادة إمكانية الاستفادة من كل الخبرات المتوفرة في نطاق المجموعة - لا سيما في ما يتعلق بإدارة الثروات والاستثمار المصرفي - بغرض إدارة ثرواتهم وأعمالهم الخاصة. وتستند الحلول المقدمة إلى الخبرات والمعارف في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة في سوسيتيه جنرال وقطاع سوسيتيه جنرال للمؤسسات والخدمات المصرفية الاستثمارية.



ملاحظات للمحررين :
السير الذاتية :

جيوفاني أورتولاني
شغل السيد / جيوفاني أورتولاني منصب المسؤول الأول للمجموعة بدولة إيطاليا منذ العام 2007. ثم التحق سيادته بإدارة المؤسسات والخدمات المصرفية الاستثمارية لدى سوسيتيه جنرال ليشغل منصب المدير ورئيس قسم التغطية العامة في إيطاليا لعام 2005. بدأ السيد / جيوفاني حياته المهنية في شركة المصرفية الأوروبية المحدودة في لندن عام 1975. ثم أصبح متخصصاً في أسواق المال لدى مصرف كونتيننتال إلينوي بين عامي 1977 و 1984 في بروكسل، ولدى بانكرز تراست لندن بين عامي 1985 و 1987، قبل تعيينه المدير الإداري ومدير بانكرز تراست كومباني بدولة إيطاليا لعام 1987. وفي عام 1991، تولى السيد / جيوفاني أورتولاني منصب الرئيس التنفيذي لميريديانا فاينانزا في روما. ثم عمل بعد ذلك في بنك يو بي إس للاستثمار في ميلان حيث تولى منصب الرئيس العالمي لتمويل المشاريع عام 1997، ليشغل بعدها منصب المسؤول عن تغطية عملاء القطاع العام والعملاء المؤسسيين بإيطاليا عام 2000. جدير بالذكر أن السيد / جيوفاني قد تخرج في جامعة نابولي ويحمل درجة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إنسياد.

رينود بيلارد
بدأ السيد / رينود بيلارد حياته المهنية في العام 1997 لدى هيئة CCF في باريس شاغلاً فيها منصب مدير المحفظة. وفي عام 1999 انضم إلى إدارة الخدمات المصرفية الخاصة لدى مجموعة سوسيتيه جنرال ليتولى منصب مسؤول الخدمات المصرفية الخاصة في السوق الفرنسية. وأعقب ذلك انتقاله إلى لندن في العام 2004 لينضم إلى الفريق الفرنسي في إدارة هامبورز للخدمات المصرفية الخاصة لدى سوسيتيه جنرال شاغلاً منصب المسؤول المالي الأول للخدمات المصرفية الخاصة، وتولى حينئذٍ تطوير المعروض الموجّه إلى العملاء الفرنسييين والفرانكفونيين المقيمين في المملكة المتحدة. ترقى سيادته في العام 2009 إلى منصب مدير المكتب الفرنسي. جدير بالذكر أن السيد رينود بيلارد تخرج في جامعة ليون، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الثروات.